رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تدهور حالته الصحية.. نضال الشافعى يتصدر تريند جوجل

ستوديو

تصدر الفنان نضال الشافعي، تريند جوجل مرة أخرى، بعد تدهور صحة الفنان نضال الشافعي، إثر معاناته من "الصديد" في موضع جرح عملية ثقب القولون التي أجراها قبل أيام، مما استدعى إعادة وضعه تحت الرعاية الطبية في قسم العناية المركزة.


وكشفت السيدة هند علي، زوجة النجم نضال الشافعي، تفاصيل وتطورات حالته الصحية، وقالت إنه عانى يوم الخميس من ارتفاع في درجة الحرارة، إثر إصابته بـ صديد في موضع جرح العملية، مؤكدة أن حالة الشافعي تسوء وتتدهور على عكس الأيام الأولى، حيث كانت إيجابية، وطالبت الجمهور بـالدعاء له لاستقرار حالته وتمام شفائه.


نضال الشافعي يطمئن الجمهور في تسجيل صوتي من المستشفى

وكان قد طمأن الفنان نضال الشافعي الجمهور على صحته قبل أيام، وأكد أنه في طور الشفاء والتعافي، ووجه كلمة شكر قصيرة لكل محبيه الذين سألوا واتصلوا للاطمئنان عليه.

وقال في تسجيل صوتي، نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "الحمدلله أنا تخطيت مرحلة الوضع الحرج وبـ إذن الله خلال أيام قليلة بخرج من المستشفى.. وأنا أشكر كل الناس التي وصلني دعائها واهتمامها وأقول لها أشكر الله لأنه سخركم ليِّ.. شكراً لكل من سعى قلبًا وفعلًا لـ مساندتي.. الحمدلله على كل حال..".

وكان قد تعرض الشافعي قبل أيام قليلة لأزمة صحية مفاجئة، بعد إصابته بـ ثقب في القولون، إثر انفجار فيه، الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى بصورة إسعافية وإخضاعه لـ عملية جراحية مستعجلة.

وكشفت زوجة الشافعي الأسباب وراء ما ألمّ به، وأكدت في تصريحات لها أنه كـ إنسان محترم خلوق ومحب، صُدم بتعامل صناع فيلم "ميني بار" لعدم مصداقيتهم معه، لناحية حجم الدور ومواعيد التصوير وحقوقه المادية، مما جعله يغادر كواليس التصوير وهو مُستَفز وغاضب.