رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

دنيا عبد العزيز: أعشق الأدوار الاستعراضية وزقاق المدق إضافة فنية لمسيرتي

ستوديو

قالت الفنانة دنيا عبد العزيز، إنها شعرت بالسعادة العارمة بعدما عرض عليها المشاركة في العمل المسرحي القائم على رواية زقاق المدق لنجيب محفوظ.

بعد وفاة والدتها كادت أن تعتزل الفن

وأكدت الفنانة دنيا عبد العزيز، خلال لقائها ببرنامج" ليالي تن"، مع الإعلامية بوسي شلبي، المذاع عبر فضائية " تن"، أنها دائما ماتشجع الأعمال المسرحية القائمة على الرقصات الاستعراضية حيث هذا النمط من الفن يجذب المشاهدين بشكل كبير ويجعلهم يستمتعون بالعمل المقدم بدرجة كبيرة.

وأضافت في حديثها أن مشاركة محسن محي الدين في هذه المسرحية أضاف لها الكثير، حيث أنه بذل مجهود كبير في تصميم بعض الرقصات وتوجيه المشاركين في العمل لتأدية هذا الاستعراض المسرحي بشكل يليق بقيمة العمل.

وذكرت أنها لاتقلد شخصية الفنانة شادية في فيلم زقاق المدق وذلك لأن الرواية يمكن أن يستخرج منها عمل مسرحي وسينمائي ودرامي، كما أن مسرحية زقاق المدق ستقدم بطريقة استعراضية غنائية كوميدية مختلفة بشكل كبير عن الفيلم.

وإشارات إلى أن أدوار الشر دائما تسلط الأضواء عليها بسبب حب الجمهور طوال العمل في الانتقام من هذه الشخصية الشريرة الغير صالحة.

وأكدت " عبد العزيز"، خلال حديثها أنها مرت بحالة نفسية سيئة بعد وفاة والدتها حتى كادت أن تعتزل الفن ولكن بوسي شلبي دعمتها بشكل كبير في النزول للعمل مرة ثانية حتى يتم تجاوز هذه الأزمة.