رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تواجد 20 ألفًا بحفله الأخير.. رامى صبرى يوجه رسالة للحضور

ستوديو

وجه الفنان رامي صبري، رسالة خاصة، شكر فيها محبيه وجمهوره، على حضورهم حفلته الأخيرة، ونشر صورة للجمهور في الحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع  تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".
وكتب:" الحمدلله … النجاح عندي صورة مش كلام صحافة ولا إعلام ولا عمري بشتغل كده الصورة بتخلص كل الكلام، والنجاح والتوفيق من عند الله مش من عند مخلوق، يعني أنا مش مستني حد يكتب ولا يتكلم وطول عمري مش مستني غير الصورة اللي قدامكم دي" .
وأضاف:" دي اللي تهمني الجمهور وحب الناس، شكرا لكل واحد جه حفلة الجولف أمس 20.000 اخ واخت شرفونا يا رب أكون أسعدتكم علي قد ما اسعدتوني بحضوركم" .
واختتم:" شكرا بورتو عامر جروب، شكرا الشركة المنظمة وليد منصور، وشكرا لكل حد من تيم رامي صبري علي الشغل المحترم، وإن شالله نعمل حفلات كبيره كتير جايه".
وأحيا النجم رامي صبري ، حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي، وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل قبل انطلاقته بساعات، وحمل الحفل شعار «كامل العدد» حيث سطر رامي تاريخا جديدا لنفسه بالعدد الضخم الذي تواجد بالحفل.
وطرح رامي صبري مؤخرا اغنية «بيحرك في المشاعر» على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وحقق من خلالها ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة.