رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

غدًا.. عرض أولى حلقات مسلسل «إجازة مفتوحة» على «أون»

ستوديو

نشرت الفنانة لقاء الخميسي، البرومو الرسمي لمسلسلها الجديد، "إجازة مفتوحة"، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة:" إجازة مفتوحة.. انتظرونا على ON TV قريبا".
ومن المقرر أن تنطلق الحلقة الأولى من مسلسل "إجازة مفتوحة" بطولة شريف منير ولقاء الخميسى، غدا السبت الموافق 28 أغسطس الجارى على قناة on، ويواصل فريق العمل تصوير الحلقات الأخيرة من المسلسل خلال الأيام الحالية فى العديد من الديكورات.
وطرحت قناة ON برومو المسلسل وذلك تمهيداً لعرض العمل على شاشة القناة بشكل حصرى، وسيطرت على البرومو المشاهد الكوميدية بين لقاء الخميسى وعائلتها، لاسيما أن العمل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى لايت.
مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نورمحمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبوزيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى.
وتعتمد قصة المسلسل على المشاكل التى تواجهها العائلات، سواء فى العلاقات الزوجية أو تربية الأبناء، إذ يظهر شريف منير بدور أب متزوج من لقاء الخميسى ولديهما أبناء، فيما تجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، فيما تظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدورى شقيقتيه، ويجسد كريم أبوزيد دور شقيق لقاء الخميسى.