رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بالإسود».. جلسة تصوير جديدة لـ ريهام سعيد وابنتها تثير الجدل

ستوديو

نشرت الإعلامية ريهام سعيد، صورة لها مع ابنتها من أحدث جلسة تصويرلهما ، عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".
واستكمالا لجلسات تصوير لها مع ابنتها، ظهرت هذه المرة الإعلامية ريهام سعيد، مرتدية اللون الإسود هي وابنتها، معلقة على الصورة:" العائلة"، ولاقت إطلالتهما دهشة من متابعيها، وجاءت التعليقات معبرة عن ذلك.
وكانت وجهت الإعلامية ريهام سعيد، رسالة مؤثرة لأبنائها، وذلك من خلال نشر فيديو لها رفقة ابنتها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، يأتي ذلك بعد قرارها اعتزال الإعلام.
وعلقت عليه قائلة: "اخترت أبدأ حياتي الجديدة بصور مع بنتي يمكن عشان هي حتة مني يمكن عشان هي جهدي وتعبي وأملي في الحياة .. كل مرة كنت بقع كنت بقوم عشانهم . يا أولادي آسفة على كل لحظة تسببت في ألم ليكم بسبب شغلي والناس اللي كلها شر .. اللي جاي أحلى أوعدكوا يوسف وأمينة وطارق بحبكوا".
وتشارك ريهام سعيد في مسلسل “وادي الجن”، الذي يشارك به عدد من النجوم البارزين من مصر ولبنان والسعودية والعراق وسوريا.
ويشهد المسلسل مشاركة النجوم الصاعدين يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر، إضافة إلى رؤى شنوحة ومحسن منصور، ومعهم عدد من النجوم البارزين مثل خالد كمال وفراس سعيد وسينثيا خليفة، إلى جانب ظهور خاص لبشرى رزة وريهام سعيد.
المسلسل من إخراج المصري حسام الجوهري، الذي ينجح دائمًا في تحويل النصوص إلى أعمالٍ واسعة المخيلة وتقديمها للمشاهدين، مع المنتج رامز عاطف والمخرجة الفنية هند حيدر ومصممة الأزياء إيناس عبدالله.