رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من محمد رمضان على الجدل حول حصوله على الدكتوراه

ستوديو

علق الفنان محمد رمضان، على الجدل الحاصل بعد إعلانه حصوله على الدكتوراه الفخرية، بطريقة غير مباشرة، وعلى طريقته المعهودة.
ونشر مجموعة صور له رفقة ابنه، على متن الطائرة التي توجهت إلى بيروت للحصول على الدكتوراه، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، معلقا عليها قائلا: "جمعة مباركة.. لا أنظر خلفي إلا لالتقاط صورة".
ووجه الفنان محمد رمضان، رسالة شكر لوزير الثقافة اللبناني، بعد منحه الدكتوراه الفخرية في التمثيل و الأداء الغنائي، كما وجه الشكر للمركز الثقافي الألماني في لبنان على منحه لقب سفير الشباب العربي.
ونشر رمضان صورًا جديدة له أثناء رحلته إلى لبنان الأخيرة، معلقا عليها قائلًا: "شكرًا معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي وشكرًا المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي.. ثقة في الله نجاح  محمد رمضان".
وأشعل محمد رمضان، حماس جمهور حفله الغنائي في إحدى القري السياحية بالساحل الشمالي التي حملت عنوان "أقوى حفل في الساحل"، وذلك بأغانيه المتنوعة.
ورفع الحفل لافتة "كامل العدد"، حيث حضره عدد غير مسبوق من الجمهور، وقدم "رمضان" خلال الحفل باقة من الأغاني بين الجديد والقديم، وشاركه الجمهور الغناء.
الحفل إنتاج شركة MR1 والمنتج أحمد مراد، وتنظيم شركة تذكرتي، ومن تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن، ويرأسها محمود الشيخ، بالتعاون مع شركة ميديا سكوب ويرأسها نبيل السويسي، و Power point لقناة مزيكا، ولايت سيستم وشاشات شركة هاي لايت جروب- حامد عرفة، ومهندس صوت عماد نبيل، واستيدج تامر فوزي، ومصمم راقصين هادي عواضة، ومنتج فني محمد سعيد، وأسست بروديوسر عبدالرحمن محسن البغدادي، واستايلست بثينة، وألعاب نارية سامي يوسف.