رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"تلقيح وخناقات وتهديد".. فرح أحمد سعد يشعل التريند

ستوديو

مثلها كأي صديق قدم التهنئة لهما، ولكن بطريقتها المعهودة، تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، اليوم الاثنين، الأكثر بحثًا على محرك جوجل، بعد تعليق مثير لها على عقد قران الفنان أحمد سعد على مصممة الأزياء علياء بسيوني.

ونشرت رضوى الشربيني عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيدوهات، "إنستجرام"،  صورة من عقد قران الفنان أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني، وعلقت قائلة: "مبروك يا أحلى عروسة في الدنيا، خلي بالك يا أحمد.. أحسن بص" ليرد الفنان أحمد سعد على تهنئة الشربيني له بعقد قرانه، قائلًا: "خلاص والله، الحمد لله على نعمة علياء".

واحتفل المطرب أحمد سعد بعقد قرانه مساء السبت على مصممة الأزياء علياء بسيوني داخل أحد الأماكن المفتوحة بالقاهرة، واقتصر حفل الزفاف على أصدقائه وأقاربه فقط، بحضور شقيقه النجم عمرو سعد ووالدتهما.

 

تعليق مثير للجدل حول الزواج لـ"رضوى الشربيني"

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة قالت فيها: "الجوازة المتأخرة أحسن من الجوازة الغلط"، وتزامن ذلك مع توقيت زواج الفنان أحمد سعد ومصممة الأزياء علياء بسيوني.

لتهاجمها الفنانة السورية سارة نخلة بعد تصريحاتها الأخيرة عن الزواج، قائلة: "إحنا مش في أوروبا عشان نجرب قبل الجواز، الجواز تحديدًا مش بيبان خيره من شره إلا بعد سنين كتيرة».

وأضافت سارة: "على أي أساس إن الواحدة بس تكبر بيجيلها أحسن من اللي جالها وهى صغيرة؟.. بترفعي سقف الطموح عند البنات اللي أصلًا مش لاقيين راجل عدل لا هم صغيرين ولا هم كبار».

 

سمية الخشاب تثير أزمة بعد عقد قران أحمد سعد

 وتصدر الفنان أحمد سعد وعلياء بسيوني محركات البحث وتريند تويتر، خاصة بعد تعليق زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب على زواجه بنشر صورة غامضة عبر حسابها على تويتر، مما جعلها كتبت عبر حسابها بموقع التغريدات "تويتر": "يعنى بتفبركو ردود وتثيروا فتن ومع ذلك محدش مهتم بيكم، ربنا يعينكم على نفسكم ويشغلكم بنفسكم".

 والجدير بالذكر أن هذه الزيجة تعد هي الرابعة للفنان أحمد سعد، حيث تزوج 3 مرات، كانت الأولى بلبنى بيومي التي أنجب منها طفلين، وآخرها الفنانة سمية الخشاب.

ويشارك أحمد سعد في فيلم "200 جنيه" من خلال غنائه أغنية الفيلم، الفيلم من بطولة نخبة من النجوم من بينهم ليلى علوي، إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد رزق، أحمد السعدني، أحمد آدم وغيرهم كوكبة من النجوم. الفيلم من تأليف أحمد عبدالله ومن إخراج محمد أمين.