رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد مرض نضال الشافعى.. منة فضالى: «الناس فاهمة أن حياتنا مرفهة»

ستوديو

عبرت الفنانة منة فضالي عن استيائها مما حدث للفنان نضال الشافعي بعد تعرضه لوعكة صحية أدت لإجراء جراحة عاجلة لاستئصال جزء من القولون بسبب الضغط العصبي أثناء تصوير فيلم "ميني بار".

جراحة معقدة للفنان نضال الشافعي

ونشرت فضالي صورة لنضال بعد إجراء العملية وكتبت معلقة: "نضال مش بس زميل لا أخ وصاحب بجد وبحبو وبحترمو جدا وكل الناس بتحبو وبتحترمو".

وتابعت فضالي قائلة: "ومعروف عن نضال إنه هادي ومؤدب بزياده والناس بتستغل ده للأسف اللي حصل لنضال نتيجة زعل وانفعال وصله لعملية كبيرة في القولون علشان الشغلانة اللي إحنا فيها اللي الناس فاكره إن حياتنا مرفهة بس لا إحنا بنشوف الوحش أكتر والله مش لازم نوريكم غير الجانب الكويس للأسف".

وأضافت منة قائلة: "ادعولو يقوم بسلامة ربنا يشفيك يا صاحبي وتقوم بسلامة ويخف من عليك وترجع لبيتك ومراتك القمر وعيالك وجمهورك اللي بيحبك".

يذكر أن نضال الشافعي شعر بألم شديد نُقل على إثره إلى المستشفى حيث أجرى جراحة عاجلة في القولون بسبب انفجار إحدى الزوائد الموجودة به وأوضحت زوجته أن سبب انفجار إحدى الزوائد هو الضغط العصبي والنفسي الذي تعرض له مؤخرًا بسبب عدم التزام الشركة المنتجة لفيلم "ميني بار" بالتعاقدات معه.