رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إعلانها ارتداء الحجاب.. هذه الفنانة تتصدر تريند «جوجل»

ستوديو

تصدرت الفنانة السعودية نيرمين محسن، تريند جوجل، بعد إعلانها قرار ارتدائها الحجاب، من داخل المسجد النبوي في المملكة العربية السعودية.

وجاء ذلك من خلال فيديو نشرته، خلال أدائها العمرة، مرتدية عباءة سوداء وحجابا، فضلًا عن كمامة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقالت الفنانة السعودية نيرمين محسن، خلال مقطع الفيديو الذي ظهرت خلاله عبر تطبيق "سناب شات": "أحببت في هذه الأيام الجلوس مع نفسي لأنني كنت أريد اتخاذ قرار جدي في حياتي ينفعني في دنياي وآخرتي، وإن شاء الله أن ينفعني الله به في الدارين".

وتابعت نيرمين محسن، خلال مقطع الفيديو التي ظهرت فيه وهي تتحدث عن ارتداء الحجاب: "كنت أود أخذ هذا القرار بعيدا عن كل البشر والناس، ولا يوجد كائن شاركني فيه أبدا، وأمي أول شخص عرف به، لأنني عزمت على هذا الأمر بتوفيق وإلهام ورحمة من رب العالمين، قبل أن أرجع الرياض أود أن أقول من مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم إني قررت أن أتحجب، وأسأل الله أن يجعله خيرا لي في الدنيا وفي الآخرة، وأسأل الله أن يغفر لنا ما مضى ويتقبل منا كل أعمال حسنة في الماضي والحاضر".

والجدير بالذكر أن الفنانة نيرمين محسن، هي ممثلة سعودية ولدت في 18 مارس 1993، وولدت نيرمين لأم من المنطقة الشرقية، وأب من جدة، جدتها من أمها من أصول تركية.

عاشت في سوريا سنوات الدراسة حتى حصلت على شهادة الثانوية العامة، ودرست في جامعة الملك عبد العزيز تخصص لغة عربية، واشتهرت عندما شاركت في البرنامج الكوميدي واي فاي عام 2012، ولها العديد من المسلسلات والبرامج، وتعتبر بدايتها في عالم التمثيل في2010 من خلال تجسيدها دور نصابة في مسلسل "أبو جانتي" مع سامر المصري.