رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سهير البابلى انفصلت عن زوجين بسبب حبها للفن.. وهذا ما قالته عن إسلام «منير مراد»

ستوديو
طباعة

قدمت الفنانة سهير البابلي، العديد من أدوارها الكوميدية طوال مشوارها الفني والتي ظلت علامة مميزة في السينما والدراما المصرية.

الفنانة سهير البابلي، تزوجت 5 مرات، وكان الزوج الأول في حياتها هو محمود الناقوري، الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة، إلا أنه خيرها بين الاستمرار في الحياة الزوجية والتفرغ لرعاية ابنتها، والعمل، فاختارت الفن.

أما الزواج الثاني فكان هو الفنان منير مراد، شقيق الفنانة ليلى مراد والذي أحبها بشدة منذ أن رآها وطلب منها الزواج، وأشهر إسلامه فهو من أصول يهودية، وذلك للزواج منها وبالفعل تم الزواج، لكن سهير البابلي أكدت من قبل في أحد اللقاءات التليفزيونية، أن منير مراد دخل الإسلام عن اقتناع وليس كما يشاع أنه دخل الإسلام ليتزوجها فقط.

السبب الحقيقي لانفصالها عن منير مراد

وكشفت سهير البابلي، عن سبب انفصالها عن مراد منير قائلة: "السبب بنتي فهي تبلغ من العمر 12 سنة وكانت بعيدة عني وتعيش تارة مع خالتها وتارة مع جدتها ولا ترضى أن تعيش معنا، لأنها تحس أن منير ليس والدها".

وأضافت: "رغم أن منير قد أعطاني شقة أعيش مع مربيتي، وأعطاني حرية التردد عليها، لكن قلبي كان قلقا عليها لذلك قررت أعيش معها وأتفرغ لها".

أما منير قال: إنه لا يعلم سبب الطــلاق سهير هي التي أصــرت على ذلك، وابنتها هي ابنتي وفي الأيام الأخيرة خلقنا نحن الثلاثة جوًا عائليًا وأحب كل منا الآخر فكيف تكون هي سبب الطلاق؟".

كما تزوجت سهير البابلي، بعد ذلك من تاجر المجوهـرات أشرف السرجاني، وبعد أن توفي تزوجت من رجل الأعمال محمود غنيم، كما تزوجت من الفنان أحمد خليل، والذي انفصل عنها هو الأخر بسبب الفن وتأخرها في عملها حيث إنها كانت أشهر منه.

إرسل لصديق

التعليقات