رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد عرض «ياما فى الجراب يا حاوى».. رسالة شكر من مجدى الهوارى لوزيرة الثقافة

ستوديو

وجه المخرج مجدي الهواري، رسالة شكر للدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، ولجمهور الإسكندرية ومكتبة الإسكندرية، وذلك بعد عرض أول ليلة من مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، والتي يقوم ببطولتها الفنان الكبير يحيى الفخراني.


ونشر مجدي الهواري، فيديو لوزيرة الثقافة وهي تصعد خشبة المسرح ويستقبلها الدكتور يحيى الفخراني، عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه بفضل الله وتوفيقه النجاح كان عنوان أول ليلة عرض تاريخية في مكتبة الإسكندرية".


وأضاف: "تحية من القلب لمعالي وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم الفنانة والمتذوقة للفن المسرحي المختلف أشكرها على تشريفها وعلى كلامها الجميل والرائع في حق الزملاء من مبدعي هذا العرض، وعلى إشادتها بالعرض، وبنجومه، والمجهود الذي بُذل من الجميع لنجاح هذا العرض وخروجه إلى النور وبهذا الشكل المختلف والمبهر والمبهج كما ذكرت والتفاصيل البسيطة والمهمة في الرؤية الإبداعية".


شكر خاص لمكتبة الإسكندرية

وتابع: "تحية لجمهور إسكندرية على الاستقبال الحافل، وشكر خاص لمكتبة الإسكندرية والقائمين عليها والعاملين بها على التعاون والمجهود غير العادي لنجاح المشروع والعرض، وأشكر صديقي الدكتور خالد عبدالجليل. مدير عام المصنفات الفنية على تشريفه وكلامه الحلو عن العرض.. كله طاقة إيجابية وتحية وتصفيق من القلب لكل نجومي وكل صناع العمل علشان استحملتوني طول فترة البروفات بس كنتم ودمتم أمانة في رقبتي .. وبعد كلام الوزيرة والجمهور امبارح يا رب كنت ودمت عند حسن ظنكم، وأشكركم صناع النجاح.