رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بلقيس فتحي تحتفل بوضع تمثال شمعى لها بمتحف مدام توسو بدبى.. صور

ستوديو

احتفلت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، بوضع تمثال شمعي لها بمتحف مدام توسو بدبي، لتكون أول فنانة عربية يوضع لها تمثال بالمتحف بدبي.

ونشرت بلقيس صورا لها مع التمثال والذي يبدوا وكأنه نسخة ثانية عنها، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت على الصور قائلة: "الكلمات لا تكفي لوصف فخري وسعادتي بتدشين التمثال الشمعي الخاص بي في متحف مدام توسو دبي، وكل الشكر الجزيل لقادتنا الكرام وحكومة بلدي الإمارات الرشيدة الغالية على الدعم اللا محدود وللقائمين في متحف مدام توسو على الإتقان المبهر".

ووجهت تحدي لمتابعيها للتمييز بينها وبين التمثال قائلة: "وين الأصلية ووين بلقيس التمثال".

 موعد افتتاح متحف مدام توسو بدبي

يستعد متحف الشمع الشهير "متحف مدام توسو" لافتتاح فرع جديد في دبي خلال الفترة المقبلة، وكشف المتحف عن اختيار المطربة بلقيس فتحي لتكون أولى المشاهير الذين يضم المتحف الجديد تمثالا لهم.

وقال في بيانه: "يسعدنا أن نعلن عن شخصية المجسم الشمعي الأولى والقادمة حصريًّا في الشرق الأوسط وهي الفنانة المتألقة بلقيس فتحي".

وأضاف: " النجمة الإماراتية - اليمنية والناشطة في مجال حقوق المرأة بلقيس فتحي؛ هي أحدث شخصية تم تجسيمها من خلال تمثال شمعي مذهل لدى مدام توسو دبي".

وتابع: "عند افتتاح الوجهة الأكثر جاذبية في العالم مدام توسو دبي في وقت لاحق من العام الجاري داخل (بلوواترز)؛ ستتمكن من التقاط صورة تذكارية مع "بلقيس" في قاعة الحفلات الفاخرة لدينا".