رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شقيق ياسمين عبدالعزيز يكشف آخر تطورات حالتها الصحية

ستوديو

كشف الفنان وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تطورات الحالة الصحية لشقيقته، معلنًا قرب انتهاء رحلتها العلاجية.

ونشر وائل عبدالعزيز صورة لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، وعلق عليها: "هانت يا روحى هانت".

وغادرت ياسمين عبدالعزيز مطار القاهرة الدولى، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التى أجرتها في يوليو الماضي.

وقالت مصادر مطلعة بالمطار، إن الفنانة ياسمين عبدالعزيز وصلت إلى المطار بسيارة إسعاف مجهزة من أحد المستشفيات الخاصة، وتم السماح للسيارة بدخول بوابة صالة 4 المعنية بالطيران الخاص، لنقلها على طائرة إسعاف خاصة.

وعلق أحمد العوضى عن أزمة زوجته ياسمين عبدالعزيز وذلك عبر صفحته على "فيسبوك": "ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخٍ في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقًا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله، والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لا تظنن صمتي نسيانا، بل لكل حدث حديث".

وعاشت ياسمين عبدالعزيز أيامًا صعبة فى الفترة الماضية بسبب مرضها وكثرة الأقاويل عن حالتها الصحية، وهو الأمر الذى خرج منذ إعلان زوجها أحمد العوضى عن خضوعها لعملية جراحية.