رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كورونا يهددنا».. الباز: حفلات «كوكب الساحل» خطر على المجتمع

الدكتور محمد الباز
الدكتور محمد الباز

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن وزارة الصحة طالبت المواطنين باتباع الإجراءات الاحترازية، وهناك توقعات بموجة رابعة في سبتمبر.


وأضاف الباز، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أن وزارة الصحة تعمل الفترة الحالية على الاستعداد لموجة رابعة لكورونا، متابعا: "إن شاء الله مصر تعبر الموجة بمزيد من الحرص واتباع الإجراءات الاحترازية".


واستنكر "الباز"، حالة الزحام في حفلات الساحل، منوها بأن الفترة الماضية تابعنا مشاهد مفزعة، وصورا ظهرت فيها حالة من الزحام الشديد في حفل عمرو دياب في الساحل.

الباز: الزحام في حفلات الساحل أمر لا يليق

وواصل: "المسئولون بيقولوا إجراءات احترازية والناس تلتزم والمساجد بيكون الصلاة بشكل معين وقاعات الأفراح مقفولة والناس بتوافق، ولكن الناس برضو بتلاقي حفلات غريبة في كوكب الساحل، وعدد كبير من الناس موجود في الحفلات، فإزاي إحنا كإعلام نقنع المواطن باتباع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، وأقول بلاش عزاء وأفراح، وفي نفس الوقت الصور منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي للحفلات في الساحل وفيها تزاحم شديد".

وأكد أن الدولة في النهاية ستعانى لو الأعداد زادت، ولذلك نحن بحاجة إلى العدالة بين الناس، لأن كورونا يهدد الجميع، والتزاحم في حفلات الساحل أمر لا يليق.