رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد 8 شهور من المرض.. وائل الإبراشى يوجه رسالة لجمهوره

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

نقل الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، رسالة من الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، لجمهوره.


وقال الباز، خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، إن الحالة الصحية لوائل الإبراشي في تحسن، وأنه سيعود لبرنامجه قريبًا.


وائل الإبراشي يوجه رسالة لجمهوره: اطمنوا

وقال الباز، إن بعض الأصدقاء تواصلوا مع وائل الإبراشي، وطلب منهم أن يطمئنوا جمهوره، ألا يقلقوا، مردفا: "الدكتور عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، كان تحدث عن أن الإبراشي ما زال يعاني من مشاكل في الرئتين، وعندما تواصل الأصدقاء معه، قال الإبراشي: "متقلقوش الناس عليا، أنا بتحسن".


وعقب الباز: "الإبراشي يتحسن ادعو له بتمام الشفاء، وإن شاء الله يعود لمكانته وبرنامجه"، مردفا: "أحقر أنواع البشر اللي بيفرح في أزمة يمر بها إنسان آخر حتى لو مختلف معاه".


مستشار الرئيس يتحدث عن حالة وائل الإبراشي

كان الدكتور عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، قال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية جاسمن طه ببرنامج "مساء دي إم سي" المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، إن الإعلامي وائل الإبراشي لم يعد لطبيعة صحته 100%، وما زال يعاني من بعض المعاناة منها مشاكل في الرئتين، ولكن حالته في تحسن.

وأشار إلى أن هناك حالات كثيرة رغم حدوث هذه التليفات، مع العلاج والاهتمام، تتحسن وتتلاشى هذه التليفات بنسبة 100%، مشيرا إلى أن مرضى التليفات الرئوية نتيجة الإصابة بكورونا، يتحسنون مع العلاج بشكل جيد.


بداية إصابة وائل الإبراشي بفيروس كورونا

أصيب وائل الإبراشي بفيروس كورونا في أواخر ديسمبر 2020، وفي نهاية يناير بعد المسحة الخامسة تعافى الإعلامي وائل الإبراشي من كورونا، لكن ظل يعاني من مضاعفاته.