رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حلا شيحة تعلق على تداول صورتها دون حجاب

ستوديو

وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة نارية جديدة للصحافة والإعلام، حول الشائعات التي طالتها الأيام الماضية.
وكتبت عبر حسابها الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام":" بمناسبة الإشاعات اللي كل شوية بتنزل عني وربط صور قديمة بعناوين صحفية مغرضة من صحفيين غير مهنيين لا يحترمون مهنتهم ومسئوليتهم العظيمة، حابة أوضح إني معنديش أي حساب رسمي على مواقع التواصل إلا حسابي ده على الإنستجرام".
وأضافت:" وبشكر فيسبوك على تعاونهم في إغلاق الحسابات المفبركة باسمي".
وأتمني من رؤساء التحرير المحترمين أن يختاروا الصحفيين المهنيين الحقيقيين حتى تكون صحفهم في ركب التطور والارتقاء ببلدنا العزيزة مِصر ونرتقي بأفكارنا وأخلاقنا بدلاً من الانشغال بالتفاهات ونشر الإشاعات.. راعوا ربنا فيما تنشروه و شكرا".
وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول صورة قديمة للفنانة حلا شيحة، وهي جالسة على السرير ومن دون حجاب، ومن هذه الحسابات صفحة تحمل اسم حلا شيحة، ولكن من دون علامة التوثيق الزرقاء.
 وتعرض الحساب للهجوم بعد نشر الصورة، لاسيما أن حلا كانت انتقدت فيديو أغنية "بحبك" من فيلم "مش أنا" الذي قدمته مع الفنان المصري تامر حسني، بسبب ظهورها في مشاهد أصبحت لا ترغب في مشاهدتها، وتابت عنها، حسب تعبيرها.
ووجهت حلا اللوم إلى تامر حسني وصناع الفيلم بسبب عدم حذفهما تلك المشاهد، ما أدخل الطرفان في تصريحات واتهامات متبادلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وتسببت صورتها في الحساب الوهمي، إعادة أزمتها مع الفنان المصري تامر حسني للصدارة فقط، وإنما أثارت الشكوك حول انفصالها عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، بعد أن أعلنت توبتها بعد زواجها منه، واعتزلت الفن بعدها.