رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الموت يفجع نجوم «مسرح مصر»

ستوديو

أعلن نجم مسرح مصر، الفنان محمد أسامة، عن وفاة مدير فرقة مسرح مصر، ونشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات،"إنستجرام".

وعلق عليها قائلا:" عم حسن مدير فرقة مسرح مصر توفى إلى رحمة الله.. الله يرحمك ويغفرلك ويصبرنا ويصبر كل حبايبك هتوحشنا اووى ياعم حسن و" إنا لله وإنا اليه راجعون" 

وحقق "مسرح مصر"، نجاحا وطفرة كبيرة في عالم المسرح، بعد تقاعس للنشاط المسرحي، ورغم كل ذلك، مازال يواجه مسرح مصر العديد من ااإنتقادات على أعماله المسرحية.

وتعرض أشرف عبدالباقي، خلال الأيام الماضية بعد الإعلان عن مسرحيته الجديدة التي تحمل اسم "شمسية وأربع كراسي"، وذلك بعد إعلان مشاركة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، في أحداث العمل.

وخرج عبدالباقي، ليوضح حجم دور حمو بيكا في العمل، وذلك من خلال تعليق كتبه على منشور للفنان محمود عامر، على "الفيسبوك"، قائلاً: "هو لا بيمثل ولا بيغنى.. ده إفيه لا يتعدى دقيقة على خشبة المسرح.. قلتله إزاى ..قالى هو داخل حمو بيكا نفسه هو عامل خناقة فى مارينا خمسة وبيجرى يهرب للمسرح فبيدخل المسرح يستخبى من الناس فى الخناقة.. أول ما بيدخل بيلاقى جمهور فقال فرصة أغنى قبل ما يقول اه".

ووجه عبدالباقي، كلمة حول انتقادهم على "مسرح مصر"، قائلاً: "والغريبة إن بعض الفنانين بينتقدوا لسه مسرح مصر ( وطبعا ده حقهم) اللي خلص من سنتين بدل مايقدموا اللي شايفين انه صح ( ودي شغلتهم )".