رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هالة صدقى عن زفاف نيللى كريم: زى ما فى حياتنا أحزان فيه أفراح

ستوديو

وجهت الفنانة هالة صدقي، رسالة للفنانة نيللي كريم بعد حفل زفافها بالأمس على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، مؤكدة أن الحياة مليئة بالأحزان والأفراح، نظرًا لقدوم حفل الزفاف بعد وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز.


ونشرت الفنانة هالة صورة جمعت نيللي كريم بزوجها هشام عاشور، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، معلقة عليها: «زي ما في حياتنا أحزان فيه كمان أفراح، بدعي من كل قلبي لصاحبتي وحبيبتي وزميلتي، أجمل وأطيب قلب في الدنيا، بنجاحها في أصعب التجارب، وهي الزواج، يا رب يفرح قلبها وينجحهم ويوفقهم، مبروك يا أجمل نيللي وادعولهم بالتوفيق».


واحتفلت، ليلة أمس، الفنانة نيللي كريم، بزفافها على لاعب الاسكواش هشام عاشور، في حفل ضخم داخل إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، أحياه الفنان عمرو دياب، الذي أشعل الأجواء بعدد من أغنياته الشهيرة،  وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن والإعلام.


وجاء من بين الحضور، كل من: إلهام شاهين، هالة صدقي، ريهام عبدالغفور، أحمد السقا، داليا البحيري، كريم فهمي، حسن أبوالروس، مصطفى درويش، آسر ياسين، إسلام إبراهيم، والفنانة اللبنانية كارول سماحة، والمخرج عمرو سلامة، والمخرجة كاملة أبوذكري، والإعلامية منى الشاذلي.