رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«حياة كريمة»: قرية معصرة ملوى بالمنيا تشهد 15 مشروعًا بتكلفة 100 مليون جنيه

ستوديو
طباعة

قال أحمد العمدة، منسق مبادرة حياة كريمة بالمنيا، إن مشروعات قري معصرة ملوي من ضمن 49 قرية ضمن مبادرة حياة كريمة، والتى سيقام فيها العديد من المشروعات.

وأضاف العمدة، خلال لقائه مع برنامج "هذا الصباح" المذاع علي فضائية "إكسترا نيوز"، أن قرية معصرة ملوي تشهد 15 مشروعا تنمويا متنوعا بين الخدمات الحكومية والمجمع الزراعي، إلى جانب التوسعة في مدرستان هما، وحدة المعصرة الإبتدائية والشهيد الإبتدائية، بالإضافة إلى المد في خدمات الغاز الطبيعي والمياه والكهرباء، وغيرهم.

وتابع العمدة، أنه يتم الرصد الميداني من قِبل أعضاء مؤسسة حياة كريمة بصفة دوري على تلك المشروعات التنموية، موضحاً أن تكلفت مشروعات ملوي تصل إلي  100 مليون جنيه ضمن مبادرة "حياة كريمة"، والمشروعات ستخدم الأهالي القرية والتي بها حوالي 30 ألف نسمة والقري المجاورة .

وأوضح أن مجمع الخدمات الحكومية بالمعصرة سيخدم ما يزيد علي 60 ألف نسمة، موضحًا أنه يضم عدة خدمات لم تكون متوافرة في تلك القرى الأربع المجاورين لبعض، مشيرًا إلى أنه سيضم مكتب شهر عقاري، وتموين، وبريد، وسجل مدني، إلى جانب مركز تكنولوجي خدمي، مضيفًا أن هذا المجمع سيوفر الجهد والوقت للمواطنين .

 

إرسل لصديق

التعليقات