رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

منة فضالى تعلن بدء تصوير فيلمها الجديد «مينى بار»

ستوديو

أعلنت الفنانة منة فضالي، عن بدء تصوير فيلمها الجديد "ميني بار"، وشاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، بصور جديدة لها.

وظهرت منة فضالي، مرتدية ملابس الشخصية، معلقة عليها: " نقول بسم الله الرحمن الرحيم فيلم ميني بار"، والذي تقوم فيه بتأدية شخصية تخت اسم منال.

ذكر أن صناع وأبطال فريق العمل توقفوا عن تصويره منذ أكثر من عام بعد أن انتهوا من تصوير أكثر من 40%  من مشاهده الداخلية والخارجية ولكنه توقف لعدة أسباب من بينها، تداعيات وانتشار فيروس كورونا (كوفيد- 19) ما أثر على انخفاض نسبة التشغيل في دور العرض السينمائية، إذ وصلت إلى 50% قبل أن تزيد فى الآونة المنقضية إلى 70%، ما ساعد على العودة إلى البلاتوه من جديد.

فيلم «ميني بار» يتضمن كوكبة من النجوم، أبرزهم نضال الشافعي ، مدحت تيخا، صلاح عبدالله ، أمينة ، منه فضالي ، راندا البحيري ، محمد أتوكا ، طاهر أبوليلة، علاء مرسي ، روان فؤاد ، ياسر الزنكلوني ، محمود فارس ، علاء زينهم ، حسن عبدالفتاح ، صبري عبدالمنعم، إبراهيم المصري ، إبرام سمير ، مارى وجيه ، ومن إخراج محمد خضري وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.