رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

والد فريال أشرف عن وضع اسمها على أحد المحاور: علامة تاريخية للأجيال

ستوديو

قال أشرف عبدالعزيز، والد اللاعبة فريال أشرف، عن تحقيق ابنته الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020، كل شيء بتوفيق ربنا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، مع الإعلامي تامر أمين، والمذاع عبر فضائية "النهار": " فريال خلال الفترة الماضية تعبت جدًا خلال العاميين الماضيين خاصة مع بعد ظهور كورونا ووقف النشاط والتأهيل للأولمبيات، و العودة كانت بحذر والتدريبات أون لاين وعدم الخروج من المنزل".

وتابع: "فريال تعرضت لإصابة وأصيبت بكورونا في أحد البطولات وحجزت هناك 20 يومًا وكل هذا يؤثر على الكفاءة الفنية والنفسية ولكن الحمد لله تغلبت على كل هذا قبل الأولمبياد، وكانت مصممة و لديها إحساس داخلي أنها ستحقق شيء، قبل المباراة وفي فترة المجموعات التي توصلها للنهائيات كنا نضع أيدينا على قلبنا في أول ماتشين وهما الأصعب".

وأشار إلى أن أول ماتشين فازت فيهما وهذا أعطاها طمأنينة بالوصول للنهائيات وإحنا قلنا هانطمع وأنها قادرة على تحقيق الحلم وماتش قبل النهائي أدت والخصم كان جامد والحمد لله الماتش النهائي عدته.

وعن تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي لهم، قال: "إحنا فرحانين والرئيس عايش كل التفاصيل وحاسس بينا و شعرت أنني فخور وممتن جدًا لسيادة الرئيس"، مؤكدًا أن وضع اسم ابنته على أحد المحاور سيكون علامة تاريخية للأجيال.