رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد فوزها بالذهبية.. من سيرفع علم مصر فريال أشرف أم جيانا فاروق؟

ستوديو

قال المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، إن من سيرفع علم مصر في حفل ختام دورة الألعاب الأوليمبية المقرر له اليوم الأحد الموافق 8 أغسطس الحالى، هي جيانا فاروق لاعبة منتخب مصر للكاراتيه.

وأضاف المهندس هشام حطب، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "الوعد راح لجيانا فاروق سترفع العلم، وكلنا ماشيين تحت العلم، جيانا تستحقها، وفريال أشرف تستحقها، والجميع يستحقها".

وأردف: "مش فارق الإيد اللي هتحمل العلم، العلم في قلبهم قبل إيدهم".

قررت إدارة البعثة المصرية المشاركة في أوليمبياد طوكيو 2020 برئاسة المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية أن تحمل جيانا فاروق لاعبة منتخب مصر للكاراتيه علم مصر في حفل ختام دورة الألعاب الأوليمبية المقرر له يوم 8 أغسطس الحالى.

وجاء قرار إدارة البعثة المصرية نتيجة الإنجاز الذي حققته جيانا فاروق بضمان ميدالية أوليمبية لمصر في منافسات الكاراتيه هي الأولى في تاريخ اللعبة التي تقام منافستها في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 .

وتوجت فريال أشرف لاعبة منتخب الكاراتيه، السبت، بالميدالية الذهبية فى منافسات وزن 61 كجم بدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 بعد الفوز على لاعبة أذربيجان بنتيجة  2/0 فى الدور النهائى من البطولة.