رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نائب محافظ بنى سويف: تزويد كورنيش المحافظة بـ«واى فاى» وجراج سيارات

ستوديو

كشف بلال حبش، نائب محافظ بنى سويف، عن تفاصيل عمليات التنفيذ الجارية بكورنيش النيل بمدينة بنى سويف، موضحًا أن ممشى كورنيش بني سويف مزود بشبكات واى فاي، وخدمات لذوى الإعاقة والهمم، بالإضافة لجراج خاص لسيارات المواطنين.

وأضاف بلال حبش، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع على قناة مصر الأولى، اليوم السبت، أنه سيتم تقديم الخدمات بشكل مجاني للمواطنين طوال الوقت، لافتاً إلى أن هذا المشروع سيكون خيرا لبنى سويف.

وتابع: "تلقينا عروضا كثيرة لإدارة كورنيش بني سويف، ونستهدف الحفاظ عليه، وتقديم أكبر عدد من الخدمات، وأن يكون الكورنيش عامل جذب للمواطنين".

وأشار إلى أنه جار العمل فى المرحلة الثانية من المشروع بطول 1.5 كم بتكلفة 200 مليون جنيه، فى المسافة من قاعة المؤتمرات حتى نادى الكشافة البحرية، حيث تتم حاليا أعمال تنسيق وتجميل الموقع العام، والانتهاء من تشطيب بوابات الصعود والنزول وعمل وتركيب الأنترلوك أمام البوابات والرخام بالممشى ومقاعد لجلوس المواطنين وتجهيز رامبات للتيسير على ذوى الإعاقة.

وأكد أن عمليات التطوير في كورنيش بنى سويف ستكون على نفس الإمكانيات الجمالية لـ"ممشى أهل مصر"، مضيفًا أنه ستتم متابعة المشروع بصفة مستمرة، ويتم التواجد بشكل أسبوعي، موضحا أن نسبة الإنجاز تسير بمعدلات كبيرة، وعمليات التنفيذ وصلت لـ70%، وسيتم افتتاح الجزء الأول من المشروع خلال شهرين.