رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبطال مسرحية «أبوالعربى» ضيوف منى الشاذلى.. الليلة

ستوديو

يحل أبطال مسرحية "أبوالعربي"، الفنانون هاني رمزي وداليا البحيري، وأحمد فتحي، والمخرج تامر كرم، ضيوفا على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويروي هاني رمزي خلال اللقاء تفاصيل عودته إلى المسرح بعد غياب 15 عامًا، وظروف العرض خلال أزمة كورونا، وعن مدى تشابه شخصية أبوالعربي بين الفيلم والمسرحية.

ويكشف الفنان أحمد فتحي عن دوره في المسرحية، قبل أن يتطرق إلى علاقة الصداقة القوية التي تربطه بـ هاني رمزي، خاصة أن هذا العمل ليس الأول الذى يجمعه به، حيث عملا معا فى فيلم "الرجل الغامض بسلامته" والذى تم عرضه قبل 11 عاماً، وتحديداً عام 2010.

ومن جانبها تتحدث الفنانة داليا البحيري عن مدى سعادتها بتجربتها المسرحية الأولى مع صديقها هاني رمزي. ويوضح المخرج تامر كرم كيف أن دوره كمخرج فى العرض المسرحي مختلف تمامًا عن دوره خلال إخراجه مسرحية الملك لير، خاصة أن الإبداع في الكوميديا يعتمد على الممثل وأدائه، وليس المخرج بشكل كبير.

ويتحدث أبطال المسرحية عن الفنان الراحل سمير غانم، وقصة إهدائهم أول عروض المسرحية لروحه. كما يقومون بغناء تتر فوازير فطوطة وسمورة، خلال حلقة البرنامج، فضلا عن وجود ألعاب وتحديات بين أبطال المسرحية، بعد أن يتم تقسيمهم إلى فريقين.