رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«سوسن سعد».. أول مُعلّقة مصرية فى ملاعب الإمارات «فيديو»

ستوديو

عرض برنامج "مصر تستطيع" المذاع عبر فضائية dmc، الذي يقدمه الإعلامي أحمد فايق، قصة أول مُعلّقة مصرية في ملاعب الإمارات وهي سوسن سعد.

وقال الإعلامي أحمد فايق، إن المعلقة المصرية سوسن سعد استطاعت أن تتحدى جميع الظروف وتكسر كافة القواعد، بأن تكون أول سيدة معلقة على المباريات المقامة في استادات الإمارات، حيث علقت على 281 مباراة داخل الاستاد بخلاف مباريات التنس والدراجات الهوائية.

وبدأت المعلقة المصرية سوسن سعد مشوارها المهني عام 2009م مذيعة في قنوات فوكس العالمية، حيث كانت خطواتها الأولى في طريق تحقيق حلمها الأكبر كمعلقة رياضية لتصبح المذيعة الداخلية الرسمية لجميع المباريات المحلية والعالمية في استاد هزاع بن زايد، والمذيعة  الرسمية لكأس العالم للأندية وكأس آسيا الامارات 2019م.

وأوضح الإعلامي أحمد فايق، أن المعلقة المصرية سوسن سعد كانت واحدة من العشر الأوائل بالثانوية العامة بالإمارات، وكانت أصغر مديرة مشاريع بالإمارات، لتترك كل هذا ولم تركز مع رفض أهلها احترافها الإعلام وقررت عمل ما تحب وتكون مذيعة رياضية.

وأشار إلى أنها لم تخف لتقول إنها ساحة الرجال، بل وضعت تحديات أمام أعينها وقررت أن تخوضها وأولها كيفية تقبل الناس لها، في حين أن الغلبة في ملاعب الكرة للرجال.

ساعدها حبها للتمثيل في أن تحقق حلمها واتقانها للغات واللهجات في أن تكسب الجمهور لصفها، ورفضت التجنس بجنسيات أخرى حباً في جنسيتها المصرية .