رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ناقد رياضى لمنتخب مصر لليد: اقتناع الرئيس السيسى بأدائكم يكفيكم

ستوديو
طباعة

قال الناقد الرياضي جمال نورالدين، إن منتخب مصر لكرة اليد، مصنف عالميا أنه من ضمن الـ6 دول العظماء في العالم في هذا المجال، لذلك فعندما يشارك في أوليمبياد طوكيو، فلا بد أن تكون هناك إنجازات وانتظارا لتحقيق حلم كبير انتظره جميع الشعب المصري.

 

وتابع، خلال مداخلة هاتفية عبر النشرة الإخبارية على فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الخميس: يكفي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي كتب تغريدة لاقتناعه بالأداء الرائع البطولي والرجولي لمنتخب اليد اليوم، والتي يشيد بها أيضا جميع الشعب المصري ووسائل الإعلام العالمية، رغم خسارته المفاجئة.

 

وأكد أن منتخب مصر لم يقصر، ولديه مباراة هامة ومصيرية يوم السبت القادم أمام إسبانيا، لافتا إلى أن تحقيق حلم الميدالية ليس من الضروري أن تكون ذهب أو فضة أو برونز، بل الميدالية في حد ذاتها أيا كان نوعها، تعتبر تاريخا وإنجازا للشخص وللفريق وللدولة.

 

ولفت إلى أن رسالة الرئيس للمنتخب مفاداها "اأبذل قصارى جهدك واجتهد واسعى لتحقيق حلمك، واجعل التوفيق على الله والنتيجة يكتبها الله، لكن لا بد من الاجتهاد والمقاومة والعمل لهذا اللقاء لتنال إعجاب الآخرين، وهذا ما حدث للفريق من إشادات رغم خسارته، فهم كانوا على قدر المسئولية وحمل اسم مصر.

 

واستكمل: أقول للمنتخب شكرا، ونحن ننتظركم في اللقاء القادم، لأنكم منتخب عالمي، يخشى منه العالم والصحف العالمية.

إرسل لصديق

التعليقات