رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"200 جنيه".. أبرز طرائف الدعاية للأعمال الفنية فى 2021

ستوديو

اعتمد نجوم الفن مؤخرا على طريقة جديدة في دعايتهم لأعمالهم الفنية، بأساليب مبتكرة، تستدعي تساؤلات جمهورهم ومتابعيهم، حول ما يتم نشره على حسابات النجوم الخاصة، ونبرز في التقرير التالي أبرز ثلاثة أعمال تم الترويج لها بطريقة متبكرة.

فيلم العارف

اعتمد أبطال فيلم "العارف"، على طريقة مبتكرة جاءت بداية من إعلان الفنانة هنا الزاهد عن سرقة حسابات زوجها الفنان أحمد فهمي، ليشاركه في الدعاية نجوم الوسط الفني، ليتم الإعلان في النهاية عن الإعلان الرسمي للفيلم.

حقق فيلم العارف إيرادات جيدة منذ اليوم الأول لعرضه بلغت قيمتها حتى الآن 42 مليونا و499 ألف جنيه وهو العمل الذى خاض به أحمد عز موسم عيد الأضحى.

"العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، ومن خراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي ومن تأليف محمد سيد بشير.

كليب "لو كنت"

تداول نجوم الفن هاشتاجا باسم الأغنية "لو كنت"، مع أفكار مختلفة وأمنيات متعددة عبر السوشيال ميديا وذلك للترويج الأمثل للأغنية، حيث تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب انتشار الهاشتاج، ليعلن في النهاية مقطع ترويجي مقتطع من الفيديو كليب والذي شارك فيه أكرم حسني مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

كليب "لو كنت"، من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإخراج حسام الحسيني.

فيلم 200 جنيه

فاجأ عدد من نجوم الفن، جمهورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بصورهم من عملة الـ 200 جنيه وذلك عبر صفحاتهم الرسمية، في خطوة تساءل عنها الجميع، ونشر الفنانون: إسعاد يونس، أحمد رزق، أحمد السعدني، غادة عادل، مي سليم، دينا فؤاد، صورا لهم عبر صفحاتهم الرسمية عبر فيسبوك وانستجرام، ويمسكون بعملة الـ200.

وروج الفنانون إلى الفيلم الجديد المقرر طرحه في 18 أغسطس المقبل، والذي يحمل اسم "200 جنيه"، ويضم كوكبة كبيرة من الفنانين.

واعتمد المشاركون في الترويج للفيلم على اسم "عزيزة السيد" التي طبع اسمها على العملة، حيث قالت الفنانة إسعاد يونس عبر صفحتها على موقع «انستجرام»: "عيدية متأخرة شوية بس مقبولة.. مين عزيزة السيد بقى".

فيلم "٢٠٠ جنيه" يضم عددا كبيرا من الفنانين منهم أحمد رزق، نيللي كريم، هاني رمزي، أحمد السقا، إسعاد يونس، محمد فراج، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوي، غادة عادل، سليمان عيد، أحمد السعدني، آسر ياسين، ليلى علوي، علاء خالد، مي سليم، محمود حافظ، دينا فؤاد، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.