رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد تصدرها التريند لنحافتها.. هنادى مهنى تعلن عودتها من لبنان

ستوديو
طباعة

نشرت الفنانة هنادي مهنى، صورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وظهرت هنادي وهي على الطائرة العائدة من لبنان، إلى القاهرة، بعد قضاء عطلتها الصيفة، مرتدية ملابس كاجوال، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، ووضعت لمسات ناعمة من المكياج، والذي أبرز جمال ملامحها.

ويعد هذا الظهور الأول بعد أن أصبحت تريند نظرًا لنحافتها، والتي تسبب ظهورها في حيرة متابعيها، باحثين عن كيفية السرعة في خسارة هذا الوزن، وما زاد الجدل هو تصريحات والدها هاني مهنا، الذي قال إن ابنته خضعت لـ«رجيم قاسٍ»، لمدة 4 أشهر وليس عملية تكميم، كما هو شائع.

ورغم الأخبار الكثيرة والمصادر المقربة من هنادي مهنا، التي قالت إنها أجرت عملية تكميم، والأخبار الأخرى التي تفيد بأنها بالفعل أجرت العملية، لكن والدها نفى إجراءها أى عمليات، وفي الوقت نفسه، لم تنف هنادي ولم تعلق على طريقة فقدانها وزنها، بل تكتفي بنشر الصور.

وفى وقت سابق، احتفل الفنان أحمد خالد صالح، بعيد ميلاد زوجته الفنانة هنادى مهنا، فى أول عيد ميلاد لها بعد زواجهما فى نوفمبر الماضى، حيث فاجأها وهما يدخلان المنزل معًا فى الظلام، ثم تُفاجأ بإشعال الأضواء وإطلاق ألعاب الاحتفال.

وحضر الاحتفال والدها الموسيقار هانى مهنا وزوجته، وأيضا الفنانون محمد جمعة ومحمد الشرنوبى وبسنت صيام، وبعض الأصدقاء والمقربين منهم الذين رددوا أغانى عيد الميلاد احتفالا بها.

إرسل لصديق

التعليقات