رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«هوت شورت».. صبا مبارك تشعل «إنستجرام» (صور)

ستوديو

شاركت الفنانة صبا مبارك بصور جديدة لها في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، "انستجرام".

وظهرت صبا مبارك، بإطلالة جريئة، مرتدية هوت شورت جينز، وتوب باللون السيمون، معتمدة على تسريحة شعر بسيطة، ولمسات جمالية ناعمة، معلقة على صورها، قائلة: "الحمد لله"، ولاقت صورها إعجاب آلاف المتابعين، وجاءت التعليقات معبرة عن ذلك.

والجدير بالذكر أن الفنانة صبا مبارك تشارك من خلال فيلم "أميرة" إخراج محمد دياب في مسابقة Orizzonti في مهرجان فينيسيا الذي يقام في الفترة من 1 إلى 11 سبتمبر.

الفيلم من بطولة الفنانة صبا مبارك والفنان الفلسطيني علي سليمان وتارا عبود، من تأليف وإخراج محمد دياب. ومن إنتاج شركة "فيلم كينك" وشركة "أكاميديا بيكتشرز" الإماراتية، بالاشتراك مع شركة "الاستوديو" الإماراتية التي تمثلها الإعلامية منى عبد الوهاب، ويشارك كمنتجين فنيين المخرج هاني أبو أسعد صاحب فيلم "عمر"، الذي تم ترشيحه لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي في عام 2014، وأميرة دياب.

يذكر أن آخر أعمال صبا مبارك كان مسلسل "عبور" الأردني الذي لاقى استحسان الجمهور، وهو بطولة سامر إسماعيل، رنا جمول، منصور الفيلي، ومن إخراج محمد حكشي.

وقدمت الفنانة صبا مبارك ، عددًا من الأعمال المهمة، من بينها مسلسلات بلقيس، موجة حارة، العهد، الكلام المباح وحكايات بنات بأجزائه الثلاثة، وأفلام بنتين من مصر ومملكة النمل.