رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد هجوم رواد السوشيال ميديا وخسارة الفراعنة.. شوقى غريب يتصدر «تويتر»

ستوديو

تصدر المدير الفني للمنتخب الأولمبي، شوقي غريب، موقع التغريدات، "تويتر"، بعد خسارة منتخب مصر الأولمبي بهدف أمام الأرجنتين، اليوم الأحد، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدورة كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو 2020.

وفتح رواد مواقع التواصل الاجتماعي، النار على شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بعد الخسارة التي تلقاها منتخب الفراعنة اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية لمنافسات أولمبياد طوكيو المقرر إقامة منافساتها حتى الثامن من أغسطس المقبل، معتبرين خطة اللعب هي السبب الرئيسي في خسارة المباراة.

إبراهيم سعيد عن المباراة: خطة بلا هدف

وغرد إبراهيم سعيد لاعب المنتخب الوطني السابق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تعليقا على المباراة قائلا: "شاهدت 90 دقيقة مباراة مصر أمام هواة منتخب الأرجنتين، نفسي أعرف إيه الخطة اللي بيلعب بيها كابتن شوقي غريب !!! خطة بلا هدف".

وأضاف في تغريدة أخرى: "كابتن شوقي غريب تركيزه مع البدلة أكتر من تركيزه في المباراة، حلوة البدلة وجميلة يا كابتن شوقي، يا ريت نركز بقي في مباراة أستراليا".

ومن جانبه علق الكابتن شوقي غريب، بعد المباراة في تصريحات له: "لا أبحث عن أعذار ونمتلك أكثر من لاعب يستطيع اللعب وتعويض غياب مصطفى محمد مثل أحمد ياسر ريان ورمضان صبحي وإبراهيم عادل.. لدينا فرصة أخيرة للصعود، وننتظر نتيجة مباراة أستراليا وإسبانيا التي تقام بعد قليل، وسنلعب على الفوز المباراة المقبلة".

وقدم المنتخب الأولمبي، شوطا أولا جيدا لكن في النصف الثاني من المواجهة استطاع فاكوندو ميدينا في الدقيقة 52 إحراز هدف ليخسر منتخبنا لأول مرة في البطولة ولتقتنص الأرجنتين أول 3 نقاط.

وارتقت الأرجنتين لوصافة ترتيب المجموعة بفارق 3 أهداف عن أستراليا المتصدرة بثلاث نقاط بينما تراجعت مصر للمركز الرابع بفارق هدف عن إسبانيا الثالثة ورصيد كل منهما نقطة.