رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تضم 4 أبراج.. تفاصيل تطوير منطقة ماسبيرو وموعد تسليم الوحدات البديلة

ستوديو

أكد نسيم سليم، مدير تنفيذ تطوير منطقة ماسبيرو، أنه منذ البدء في تطوير منطقة ماسبيرو، في منتصف 2019، وكانت الأولوية الأولى هى توفير سكن بديل، للناس الراغبة في العودة للسكن مرة آخرى لمنطقة "مثلث ماسبيرو".

وقال سليم، خلال لقائه ببرنامج "مصر بتبني"، المُذاع على قناة "إكسترا نيوز"، إن منطقة الإسكان البديل تضم 4 أبراج، منها إداري وآخر استثماري، واثنان للسكن البديل، بارتفاع 18 دورا، لافتًا إلى أن تكاليف تطوير منطقة ماسبيرو بالكامل تبلغ نحو 7 مليارات جنيه.

وأوضح أن تطوير المنطقة تطلب إنشاء 3 محطات خرسانة جاهزة، كاشفًا أنه مع نهاية عام 2021 سننتهي من التشطيبات وسيتم تسليم الوحدات السكنية، بواقع 936 وحدة سكنية، للراغبين بالعودة للسكن مرة أخرى لمنطقة "مثلث ماسبيرو".

ونوه بأن الدولة أسندت مشروع الإسكان البديل إلى 3 من أكبر الشركات العمرانية، وذلك للانتهاء منه بأسرع وقت، مؤكدًا أنه سيتم الإبقاء على 6 مناطق داخل مثلث ماسبيرو، على رأسها مبنى ماسبيرو ومسجد أبوالعلا، والقنصلية الإيطالية.

وأكمل: "المنطقة ستضم مجموعة من الأبراج الإدارية والسكانية والترفيهية، فيما يخص تكلفة إنشاء أبراج ماسبيرو سيتكلف 4 مليارات جنيه".