رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

راغب علامة يكشف تفاصيل زواجه بعد 11 عامًا من لقائه بزوجته للمرة الأولى

ستوديو
طباعة

كشف الفنان اللبناني راغب علامة، تفاصيل زواجه من زوجته الحالية جيهان علامة، وقصة زواجه بها بعد 11 عامًا من لقائها للمرة الأولى.

وقال خلال لقائه في برنامج "سهرانين"، مع الفنان أمير كرارة، والمذاع عبر فضائية "on":كنت بغني بالكويت وكانت مع أهلها بالحفلة وعندما قررت الزواج منها عرفت أنها جاءت هي وولديها لالتقاط صورة وأنا قلتلها إنتي طالعه حلوة لمين لبابا وألا لماما قالت للاتنين قلتلها سلمي على الاتنين".

وأضاف: "قررت الزواج بعد فشل قصص حب ممرت بها، و قلت لماما أنا بدي أتزوج والمرة دي انتي تختاري العروس ما بدي أحبها انتي تحبيها، ودخلت غرفتها وخرجت منها بصورة كانت لجيهان، وكانت ماما في فرح وشاهدتها وكانت تراقبها وبعدها سألت صاحبة الفرح عنها وسألت عن والديها وأخذت الصورة ولم ترد أن تفاتحني وكنت تريد أن أتحدث أنا".

وتابع: "ماما كلمت صاحب الفرح، وأخبرته بأننا نريد رؤية جيهان، فقال لنا إن والدها يبني عمارة جديدة ونذب له بحجة أننا نريد شقة بها، ولكنه على الجانب الأخر أخبر والد العروس أننا نريد خطبة ابنته، وعندما تعرفت عليه طلبت منه الزواج من ابنته، فوافق ولكنه رفض أن نخرج معا حتى لا تخرج شائعات على ابنته، وكنت مضطر للسفر من أجل العمل وكتبت كتابي في أسبوعين وكان الزواج بعد 11 عامًا من صورة المعجبة وكان اختيار صائب والحمد لله".

إرسل لصديق

التعليقات