رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«حى يرزق».. كيف تسببت وفاء عامر فى نشر شائعة وفاة محمد السعدنى

ستوديو
طباعة

أثارت شائعة وفاة الممثل الشاب محمد السعدنى، الجدل بين جمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، بعد تداول شائعة وفاته، والتي تسببت فيها الفنانة وفاء عامر، بعد إعلانها خبر وفاة أحد أصدقائها، والذي يدعى أيضا محمد السعدني، ليلتبس الأمر مع الكثيرين الذين ربطوا ما كتبته وفاء عامر، بالممثل محمد السعدنى.

ما جعل الفنان محمد السعدني، ينشر مقطع فيديو على حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، يطمئن جمهوره ومحبيه على صحته وأن هذه الأخبار ما هي إلا شائعات.

وقال السعدني إنه فوجئ بكم كبير من الاتصالات والرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجده في مارينا بالساحل الشمالي، أثناء تحضير السحور استعدادا لصيام يوم وقفة عرفات.

وأضاف السعدني أنه تلقى اتصالا من والدته وإخوته يبكون بسبب انتشار هذه الأنباء، موجهًا اللوم لمن نشرها دون التأكد من صحتها.

وعلق على الفيديو، قائلا: "أنا الحمد لله كويس وخبر وفاتي إشاعة وبشكر كل الناس اللي قلقت عليا وكلمتني.. وبعتذر جدا لعدم ردي بس بجد ملحقتش أرد من مئات المكالمات والرسايل.. شكرا وبحبكم جدا".

يذكر أن محمد السعدني قدم العديد من الأعمال من بينهما فيلم "جعلتنى مجرمًا" مع أحمد حلمى، عندليب الدقى" مع محمد هنيدى، "خليك في حالك" مع أحمد عيد، "تيمور وشفيقة" مع أحمد السقا ومنى زكى، "آسف على الازعاج"، ومسلسلات "تامر وشوقية"، و"الباب في الباب"، و"سرايا عابدين"، و"أبو العروسة"، و"لاد ناس" وأخيراً "حلوة الدنيا سكر".

 

إرسل لصديق

التعليقات