رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بـ"فستان قصير".. نرمين الفقي تشعل "إنستجرام" في أحدث ظهور

ستوديو
طباعة

تستمتع الفنانة نرمين الفقي، بقضاء عطلتها الصيفية، حيث نشرت صور جديدة لها من أمام البحر، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وظهرت بإطلالة جذابة مرتدية فستان قصير، و"شابوه" معلقة عليه قائلة:" صباح الخير للجميع.. يومكم سعيد إن شاء الله"، ولاقت إعجاب آلاف المتابعين، وجاءت التعليقات معبرة عن ذلك.

يذكر أن الفنانة نرمين الفقي، كشفت سرًا عن شخصية قدمتها في مسلسل "ضل راجل"، خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم الاعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية "أون"، إنها قلدت والدتها في شخصية "هدى" التي قدمتها في المسلسل.

وحكت نرمين الفقي أن والدتها في آخر أيامها قبل وفاتها كانت تجلس على كرسي متحرك، مشيرة إلى أنها قدمت الشخصية مستعينة ببعض المواقف التي حدثت مع والدتها، لذا في المشاهد التي ظهرت فيها تبكي كانت تبكي من قلبها لتذكرها ما حدث مع والدتها.

يذكر أن نرمين الفقي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسلين وهما "ضل راجل" مع ياسر جلال ونور من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ومسلسل "النمر" مع محمد إمام وهنا الزاهد، من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

إرسل لصديق

التعليقات