رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد أنور عن كليب «انتوا كده كلكوا»: تحالف قوى الشعب الفنية

ستوديو
طباعة

قال الفنان محمد أنور، إنه اقتحم عالم الغناء من خلال أغنية جديدة تحمل اسم "انتوا كده كلكوا"، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب على موقع الفيديوهات "يوتيوب".


وأضاف أنور، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"  المُذاع عبر فضائية " إم بي سي مصر"، أنه خلال الأحداث استضاف الكليب عددا من ضيوف الشرف، الذين استعان بهم في أحداثه، حيث ظهر الفنان أكرم حسنى من خلال مكالمة فيديو كول، كما ظهر زميله بمسرح مصر محمد أسامة الشهيرة بـ "أوس أوس" عمال من العمال "الفواعلية" قائلاً: "الكليب تحالف قوي الشعب الفنية".


وأشار أنور إلى أنه، يتمني الغناء منذ بداية عمله بمسرح مصر، ولكن دائماً ما يخشي قدراته الصوتية، قائلاً: "نفسي أغني من زمان حاجة دمها خفيف، وموضوع يهم الناس".


وأكد أن اختيار موضع الكليب ليس من واقع الصدفة، وإنما أخذ منه وقتا طويلا قائلاً: " شغال عليه من شهر2"، مشيراً إلى أن موضوع الكليب يناقش الخلافات المثارة دائماً بين الرجال والسيدات متابعاً: "الخناقة خناقة الشعب كله".


وطرح الفنان محمد أنور، أغنية جديدة بعنوان "انتوا كده كلكوا"، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى أولى أغنيات محمد أنور بعدما قرر اقتحام عالم الغناء، والأغنية على شكل ديو غنائى مع المطربة يسرا الجندي، وهي من كلمات وألحان يسرا الجندي وتوزيع أحمد وحيد "كينج"، والكليب من إخراج أحمد عبدالوهاب.

إرسل لصديق

التعليقات