رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الباز يكشف سبب وقف إمامين فى المنوفية.. ويوجه رسالة لوزير الأوقاف

ستوديو

كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، السبب وراء قرار وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، في الثامن من شهر يوليو بوقف اثنين من الأئمة بمحافظة المنوفية، هما الشيخ عماد السيد عبد العزيز محمود، والشيخ  أحمد ممدوح عبد الله الخياط.


وقال "الباز"، خلال تقديم برنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، إن الشيخ عماد له فيديو يتهم الشيخ أحمد ممدوح  بخطف زوجته وأولاده، وكذلك قذفها ثم إجبارها على الخلع منه لتتزوج به.


وقال الشيخ عماد في الفيديو: "خانني وأخذ الزوجة والأولاد وأخفاهم، ومنع الزوجة من وظيفتها والأولاد من المدارس، قدمت بلاغا للشرطة، ضد هذا الإمام والخطيب التابع لخوارج العصر كلاب أهل النار".


وأردف الشيخ عماد: "فوجئت بالمجرم يقول للناس زوجة الشيخ عماد شغالة في الرذيلة، قام بخلعها مني وهي معه في المسكن الخفي تزوجها زواجا باطلا بعدما عمل الرذيلة معها من باب الانتقام مني، لأني من محبي زعيم مصر الرئيس السيسي".


وعقب "الباز"، على الفيديو، قائلا: "مفروض يجرى له كشف نفسي، أن يقوم بهذا الفضح إمام وخطيب لإمام وخطيب آخر، ولا بد أن يخضع الأئمة والخطباء لكشف نفسي قبل تعيينهم، وبعد تعيينهم".


ووجه "الباز" رسالة لوزير الأوقاف قائلًا: "الأئمة والخطباء قوة كبيرة جدا يمكن يمثلوا مشكلة في حياتنا، قبل التحقيق لا بد توقيع الكشف النفسي عليه لأنه يبدو غير متزن".