رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الديهى يطالب بمحاسبة عبدالناصر سلامة لتطاوله على رئيس الدولة

ستوديو

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن هناك من يحاول أن يعبث بوعي المصريين من خلال المقالات وبوستات مواقع التواصل الاجتماعي أو غرف الضلال بالكلوب هاوس، أو من خلال البرامج التليفزيونية.

وأضاف خلال حلقة برنامجه "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، أن البعض ينتقد تصريح الرئيس السيسي، الذي قال خلاله: "قبل ما يحصل أي حاجة لمصر لازم أنا والجيش نروح"، والذي كان يقصد به: "أنا والجيش نموت قبل ما يحصل حاجة لمصر".

وتابع، أن بعض الصحفيين المرتزقة فكريًا الذين يدعون الفضول والفضيلة ويسرقون الوعي من خلال أكاذيب، يستنكر رسالة طمأنة الرئيس ويؤكد أنه لا بد من الحرب وأن قضية النيل ضاعت، مشددًا على أن سرقة وعي الناس من خلال ما يتم بثه عبر مواقع التواصل أخطر ما يحدث، ومن بين هؤلاء الكاتب عبدالناصر سلامة، الذي حاول سرقة وعي الناس بمقالاته التي هاجم فيها رئيس الدولة، مؤكدًا أن مقام الدولة ورئيسها أكبر من عبدالناصر سلامة، ومن يعمل خادما لديهم، موضحًا أن أهم إنجاز له هو إجراؤه حوارا مع محمد مرسي.

وأشار إلى أن عبدالناصر سلامة، اعتدى على زميلة صحفية له وصفعها وهي الزميلة سحر عبدالرحمن، مطالبًا بضرورة محاسبته، بالقانون لتطاوله على رئيس الدولة.