رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأبيض.. روبى تشارك جمهورها أول فيديو من حفل الممنوعات

ستوديو

نشرت الفنانة روبي، أول فيديو من حفلها الأخير بالساحل الشمالي، المثير للجدل، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


وظهرت روبي متألقة من خلال فستانها الأبيض، وقدمت العديد من الأغاني المميزة لها من قديمها وجديدها، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.


يذكر أن شروط حفل  الفنانة روبي أثارت غضب جمهورها، خاصة بسبب عدم دخول المحجبات، وارتداء التربون فقط، لترد روبي على هذه النقطة عبر حسابها بـ«إنستجرام» قائلة: «مساء الخير فيه سوء فهم للموضوع، الشخص اللي كتب الرولز مش مقصود منها إن الدخول مسموح للتربونات فقط، المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع، هو كتب تربون على أنه معنى حجاب باللغة الإنجليزية، زي ما كتب هوت شورت بالظبط وتقدروا تتأكدوا بالتليفون إن الحجاب مش ممنوع».


وأضافت: «لا يمكن منع أي محجبة من الدخول، ولو حصل حاجة زي دي أنا مش ممكن أوافق أو أغني.. شكرًا».


والجدير بالذكر أن من شروط دخول الحفل: "الحد الأدنى لدخول الحفل 25 عاما، للثنائيات فقط (كابلز) لا يسمح بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية يسمح بارتداء التربون لا يسمح باستخدام العنف يجب الالتزام بارتداء ملابس بيضاء".


وعلى جانب آخر، انتهت النجمة روبى من تصوير مشاهدها فى فيلم "كيرة والجن"، حيث تظهر ضيفة شرف خلال أحداث الفيلم، وتجسد دور زوجة كريم عبدالعزيز وتصاب بأحد الأمراض الخطيرة وهو فيروس الإنفلونزا الإسبانية، الذى انتشر عام 1918، وقضى الوباء وقتها على ملايين الأرواح فى العالم.


وتنتظر روبى عرض مسلسلها "شقة 6"، حيث قررت الشركة المنتجة للعمل، عرضه عقب إجازة عيد الأضحى على إحدى المنصات الإلكترونية، ويواصل مخرج العمل محمود كامل عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالمسلسل استعدادًا لعرضه.