رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«هوت شورت».. منة فضالى تشعل إنستجرام من تركيا

ستوديو

تستعرض الفنانة منة فضالي، جولتها السياحية لمدينة إسطنبول في تركيا، حيث نشرت مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


وظهرت منة فضالي بإطلالة جريئة، مرتدية تيشرت أبيض مكشوف الكتف، وهوت شورت أسود، معلقة عليها قائلة: "الأشخاص الأكثر وحدة هم ألطف الناس ، وأكثر الناس حزنًا، هم من تكون ابتسامتهم أكثر لمعانًا ، والأشخاص الأكثر تضررًا هم الأكثر حكمة، لأنهم لا يرغبون في رؤية أي شخص آخر يعاني بالطريقة التي عاني منها.. جمعة سعيدة".


ومن ناحية أخرى، هاجمت الفنانة منة فضالي، الفنانة حلا شيحا، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل، ضد فيلم مش أنا، الذي ظهرت فيه بجانب النجم تامر حسني.


وقالت منة خلال تصريحات صحفية،: "والله أنا مضايقة جدا من اللي هي بتعملو ده، وعيب هو وقت الشغل تلبس وتسلم وتتصور عادي وبعدين تغلط ليه وبعدين تقلع الحجاب، وترجع تشتغل وتقول كنت غلطانة، وبعدين تناقض ديني وكل حاجة الإنسان المتدين لازم يكون ثابت على كلامه، مش يغير كلامه كل فتره على حسب في جواز وحجاب واعتزاز أو في شهرة ونجومية وكافرات وفلوس، وبعدين نغلط في حق الزملاء محدش ضربها على ايديها علشان تشتغل ولا تامر أجبرها تتصور المشاهد دي، مينفعش كده عيب وعيب أوي".


يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي، مشاركتها في  مسلسل "نسل الأغراب" الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني المنقضي.