رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق لـ هالة صدقى بعد تسببها فى حبس والد أطفالها

ستوديو

علقت الفنانة هالة صدقي، على حكم حبس والد أطفالها، بعد سنوات من الخصومة والقضايا بينهما، كان آخرها طلبها في بيت الطاعة.

وكتبت, عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موجهة الشكر لمن تواصل معها لتهنئتها في ربح القضايا بينها وبين طليقها، قائلة: "بشكر كل اللي حاولوا يتواصلوا معايا للتهنئة وبعتذر لعدم الرد تماما من كل وسائل الإعلام لأن في الحقيقة في أب دمر أسرة بأكملها واستعمل كل وسائل الضغط للرجوع إليه ولم أكن أحب أن يدفعني استفزازه ومساوماته لدرجة الحبس".

وأضافت: "لأنه في النهاية للأسف أبو ولادي وللأسف استغل أولاده كوسيلة للضغط عليا ولم يراع مشاعرهم وضغط عليا حتي نصل لهذه المرحلة من حبس لتزوير لأشياء أخري من العيب ذكرها ولأنه اختار الميديا كوسيلة للتشهير فوجدت أنه من حق أولادي عليا أن أنشر الحكم وأرد حقهم واعتبارهم الذي أهدره في حق أطفال كل ذنبهم أن أمهم معروفة".

واختتمت: "بشكركم ومهما كان فرحة الحكم إلا أن هناك جرحا لن يلتئم من شخصية للاسف مريضة ورافضة لأي علاج وللأسف ولادي الضحية، بشكر الأستاذ رفعت الشريف المحامي المحترم والمحترم جدا وكل الصحفيين والإعلامين الذين ساندوني ووقفوا جميعهم بدون استثناء معي، بعتذر عن إقحامكم في مشاكلي وأوعدكم إنه آخر بوست يخص حياتي الشخصية التي نشرها على الملأ بأوراق كلها مزورة ولم يهتم غير بنفسه فقط، ولكن وجبت تبرئة أطفالي من هذا الشخص، ولم يتبق إلا قضية الطاعة، وإن شاء الله تخلص ونفتح باب طلبات الزواج تاني.. صباحكم كله خير".

وقضت محكمة أسرة قصر النيل، الأربعاء الماضي، برفض دعوى زوج الفنانة هالة صدقي، التي يطالب فيها بإنكار نسب طفليه منها، وبحبس الزوج لمدة شهر لامتناعه عن دفع متجمد نفقة لطفليه.