رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قضية نسب وحمل دون زواج.. أزمات قمر اللبنانية أكبر من مشوارها الفنى

ستوديو


أثارت الفنانة قمر اللبنانية، العديد من الأزمات والتي غطت على مشوارها الفني وأصبحت هي المميز لها دون أعمالها الفنية.

وعاشت قمر اللبنانية العديد من الأزمات نرصدها في السطور التالية:

-         قضية نسب في المحاكم المصرية

أقامت قمر اللبنانية، دعوى إثبات نسب في المحاكم المصرية، مستأنف رقم 543 لسنة 2010 أسرة الدقي ضد كل من جمال محمد أشرف أبو الوفا مروان، ووزير الداخلية بصفته طلبا للحكم بثبوت نسب الصغير جيمي محمد جمال محمد أشرف أبو الوفا مروان، إلى أبيه وإلزام المدعى عليه الثاني بصفته بقيد الصغير بسجل المواليد بمصلحة الأحوال المدنية بمكتب صحة الدقي مع إلزام المدعى عليه الأول بالمصروفات وأتعاب المحاماة  وقولها إنها تزوجت "جمال مروان" بموجب عقد عرفي كامل أركان بالشهود والإقرار مؤرخ فى 16 يناير 2010 ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج.

وقضت المحكمة في 31 مايو 2017، برفض استئناف المطربة اللبنانية وتأييد حكم أول درجة برفض قضية النسب وإلزامها بالمصروفات وأتعاب المحاماة.

-        



-         قمر وخيانة حبيبها لها

قبل سنوات انتشر فيديو للفنانة اللبنانية قمر، داخل إحدى الملاهي الليلية وهي تقوم بسب حبيبها بألفاظ نابية بعد أن ضبطته وهو يخونها مع أخرى.

-         قمر اللبنانية وإنجي خوري

تبادلت الفنانة اللبنانية قمر، والفنانة إنجي خوري، العديد من الاتهامات الجريئة عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي ووصلت هذه الاتهامات أن اتهمت كل منهما الأخرى بالعمل بالدعارة.



-         حمل قمر بدون زواج

صدمت الفنانة قمر متابعيها خلال الساعات الأخيرة بالإعلان عن حملها الثاني بدون زواج، ونشرت بيانًا لاذعًا ردت فيه على منتقديها قائلة، إنها تحب أن تكون مازر سينجل، وأنها حملت من الروح القدس وليس لأحد التدخل بحياتها الشخصية.