رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إدارة المشروعات بالمنصورة الجديدة: استخدام مادة مقاومة للعوامل الجوية فى المدينة بالكامل

ستوديو

قالت المهندسة نورا وجيه، مدير إدارة مشروعات المنصورة الجديدة، إنه تم البدء في تنفيذ المرحلة الأولى بمدينة المنصورة الجديدة منذ عام 2017، حيث تم مراعاة أن يكون الجزء الذى يتم العمل عليه بمساحة 2063 بالمرحلة الأولي وتم تقسيمه بأربعة مناطق، كل منطقة يوجد بها إسكان متنوع، بداية من سكن مصر والإسكان الفاخر جنة والفيلات.

وأضافت المهندسة نورا وجيه، خلال لقائها ببرنامج "مصر بتبني" المُذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أنه بالنسبة لسكن مصر فيوجد 196 عمارة، وكل عمارة يوجد بها 24 شقة بمساحات من 115 إلى 118 مترًا، موضحة أنه لأول مرة فى هيئة المجتمعات العمرانية يوجد أسانسير خارجي لسكن مصر كخدمة إضافية.

وأكدت أنه بالنسبة لمشروع جنة كان يوجد 468 وحدة، ووصلت نسبة انجازهم بالمدينة إلى 92% بمساحات من 100 إلى 150 مترًا، لافتة إلى أنه بالنسبة لسكن لكل المصريين والجديد على هيئة المجتمعات العمرانية يوجد 58 عمارة لكل عمارة 24 شقة بمساحات 94 مترًا لمحدودي الدخل، كما تمت مراعاة موقف للسيارات.

وأشارت مدير إدارة مشروعات المنصورة الجديدة، إلى أنه تتم مراعاة جودة الإنتاج بالوحدات مع الوقت، ولكن توجد اختلافات بتشطيبات الوجهات، لافتة إلى أنه كان يوجد انفراد بمدينة المنصورة الجديدة وهو استخدام مادة مقاومة للعوامل الجوية فى تشطيبات المدينة بالكامل.