رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يكشف تفاصيل إنشاء استاد المصرى البورسعيدى الجديد

ستوديو

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن إنشاء وتطوير استاد "المصري البورسعيدي"، تم التصديق عليه من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرًا إلى أنه قريبًا سيتم بناء مدينة رياضية شرق بورسعيد.


وأضاف خلال مداخلة هتفية لبرنامج "الحكاية"، والمذاع عبر فضائية mbc مصر: "الاستاد القديم اتجاهاته الإنشائية لا تأخذ الاتجاه المظبوط، ولكن الجديد سيكون مختلفًا وكل عوامل الأمن والشكل والمضمون ستختلف وننسى كل ما مضى"، مشيرًا إلى أن الاستاد كان سيؤخذ ضمن مجموعة بطولة كأس الأمم الإفريقية ولكن بالكشف عليه تبين أن الأساسيات والمدرجات لا تصلح، موضحًا أن عملية البناء والتجديد وجاهزية الخدمة كاملة ستكون خلال عامين.


وعن أوليمبياد طوكيو، وسفر أكبر بعثة رياضية مصرية للمشاركة فيه قال: "اللجنة الأوليمبية المصرية عقدت اجتماعًا مع الاتحادات، والأسبوع القادم يوجد عرض كبير ولجنة قبل السفر لطوكيو وتم توفير كل الظروف الملائمة للبعثة، والتي يتواجد وفيها منافسات فردية وجماعية ونتمنى أن يكونوا على قدر المنافسة".


وأشار إلى أن الألعاب الفردية  لها فرص أكبر من الألعاب الجماعية مثل كرة اليد فدورهم صعب ولكن ربنا معاهم وتم توفير كافة السبل لهم.


وعن تصريح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق حول عودته يوم الخميس المقبل لمكتبه بالنادي، قال: المستشار مرتضى منصور، نسق مع كابتن حسين بأن له بعض المتعلقات سيأخذها ولكن يوم الخميس لا يوجد فيه أي شيء والأمور مستقرة واللجنة تعمل إلى أن يتضح أي موقف، وأعلنا أن هناك دعوة للانتخابات قبل شهر أغسطس.


وحول الأموال المنهوبة من النادي أكد أنه لا يوجد فيها جديد إلى الآن.