رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الباز: الدولة المصرية بعد 3 يوليو قادرة على صنع المعجزات

محمد الباز
محمد الباز

أكد الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، أن افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي قاعدة "3 يوليو" يؤكد أن هذه الدولة تستطيع أن تنجز ما تعد به، وتستطيع أن تفهم وتعي وتدرك قدرها وحجمها وتأثيرها.


وأضاف الباز خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار": "لما نرجع لـ3 يوليو 2013، وجبنا أشهر عراف في العالم، وقلنا له البلد دي ممكن تقوم وتنهض وتقف على رجليها؟، العراف دة كان هيشك في قدراتنا العقلية".


ولفت الباز إلى أن الدولة المصرية قادرة على صنع المعجزات، منوهًا بأن قاعدة 3 يوليو العسكرية مساحتها 10 ملايين متر مربع، منوها إلى أن مصر دولة لم تهدد أحدا طول تاريخها رغم ما تملكه من قوة عسكرية.


وقال إن رسائل الدولة المصرية في افتتاح قاعدة 3 يوليو العسكرية، أن مصر دولة تسعى للسلام، ولكنها لا تتردد في الدفاع عن أمنها القومي، ورجال القوات المسلحة إن لم يكونوا قادرين على حفظ أمن الدولة المصرية فباطن الأرض أولى بهم من ظاهرها، وهيبة القوات المسلحة المصرية تتمثل في حفظ أمن وسلامة الوطن، ومصر لا تدعو للصراعات والحروب، ولكن في اللحظة التي ستفرض عليها الحرب، فالجيش يقول: "نحن أهل لهذه الحرب".