رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر أمين يوجه رسالة لوالد حسام حبيب بعد أزمة الفيديوهات المسربة

ستوديو

استنكر الإعلامي تامر أمين، أزمة الفيديوهات المسربة من والد الفنان حسام حبيب، وتدخل الناس في حياة الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها.

وقال تامر أمين خلال حلقة برنامجه "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار": "سمعنا خلال الأشهر الماضية عن الخلافات بينهما وانفصالهما إلى أن ظهرت الفيديوهات المسربة من والد حسام حبيب يتحدث فيه عن شيرين بشكل غير لائق ونشرته الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية".


وأضاف: "المشكلة أن الموضوع تحول لقضية رأي عام وكل الناس أصبحوا كأنهم عايشين مع حسام وشيرين في بيتهم واقتحموا حياتهم الشخصية وهذا لا يليق ولا يصح حتى لو كانت نجمة وهو نجم، فذلك يكون على المسرح أو عندما يقدمان عملا عاما ووقتها يكونا معرضين للنقد أو المدح".


وأكد أن ما يحدث داخل البيت فلا علاقة لأحد به، وتساءل هل البيوت أصبحت مباحة بهذا الشكل؟، ولا يحب أحدًا أن يفعل أحد به ذلك، اتركوهم في حالهم وهذه الدعوة تشمل والد حسام لأنه واضح أنه يتحدث كثيرًا ويتدخل بطريقة تؤثر على حياتهم الزوجية وشيرين نشرت فيديو تتحدث فيه عن زوجها أفضل كلام، وإذا كانت هذه مشاعرها فابعدوا وكنا نسمع زمان عن فيلم "حماتي قنبلة ذرية، والآن أصبحت "حمايا قنبلة ذرية، وطالما أنهما تزوجا فإنهما مسئولان عن أنفسهما.