رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

درة تبهر متابعيها بإطلالة أنثوية جذابة على كورنيش أسوان (صور)

ستوديو

خضعت الفنانة التونسية درة، لجلسة جديدة أثناء تواجدها في أسوان، وقامت بنشر الصور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت درة بإطلالة أنثوية جذابة على كورنيش أسوان، مرتدية فستان طويل باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، ووضعت مكياجًا أنيقًا أبرز جمال ملامحها، ولم تتكلف في ارتداء الاكسسوارات، وتفاعل معها الآلاف من متابعيها.

 

وعلقت الفنانة التونسية على الصور، قائلة: "اليوم ختام #مهرجان_اسوان_الدولي_لافلام_المرأة سوف يتّم إعلان النتائج لكل المسابقات. لقد استمتعت بالمشاهدة والمناقشات مع لجنة الفيلم المصري وتوصلنا لجوائز مستحقة لأفلام من صنع نسائي وتحمل قيمة فنية وإنسانية. مبروك لكل الفائزين وسوف أتابع رغم عودتي من أسوان الجميلة إلى القاهرة".

 

وكانت الفنانة التونسية درة أعلنت عن انتهاء تصوير فيلم «الكاهن»، ونشرت عدة صور لها مع الفنان إياد نصار وفتحى عبدالوهاب ومحمود حميدة وجمال سليمان وحسين فهمى، وذلك عبر موقع "إنستجرام".

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة درة مشاركتها في مسلسل "بين السما والأرض" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، بطولة هاني سلامة، أحمد بدير، يسرا اللوزي، محمد ثروت، سوسن بدر، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني للمنتج تامر مرسى، سيناريو وحوار إسلام حافظ، ومن إخراج محمد جمال العدل.