رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

برسالة نارية.. ليلى محمد حلاوة تفتح النار على ياسمين عبدالعزيز

ستوديو
طباعة
هاجمت ليلى محمد حلاوة الابنة الكبرى لزوج الفنانة ريهام حجاج، زوجة أبيها السابقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، موجهة لها عدة اتهامات كانت أبرزها خطف والدها محمد حلاوة من والدتها منذ 17 عاما.

ووجهت ليلى محمد حلاوة، رسالة عبر خاصية الاستوري على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام قائلة: "إوعى تدعي حاجة مش فيكي عمرك ما كنتي كويسة مع حد، إنتي اللى خطفتي بابا مننا من 17 سنة وماما على ذمته".

وأضافت:" ومن 17 سنة حاولتى تقطعى علاقتنا ببابا وحاربتينا وأذتينا كتير.. الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللى حوالينا عارفين كل حاجة ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل".

واختتمت:" إنتى اللي قاطعانا عن إخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه من شهر معايا في شرم الشيخ قدام الناس معايا.. عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك".

يذكر أنه خلال الأيام الماضية، تطورت الأحداث بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وعائلة زوجها السابق، محمد حلاوة، وبدأت الحرب المعلنة بعد إذاعة بوسي شلبي حلقة خاصة مع الفنانة ريهام حجاج، لتخرج بعدها شقيقة محمد حلاوة، وتوجه رسالة نارية للفنانة ياسمين عبدالعزيز، وتؤكد ليلى محمد حلاوة الحرب لتشعل الأحداث مجددًا.

إرسل لصديق

التعليقات