رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«طلب منها شاى بعد حصولها على الدكتوراه».. أغرب 4 حالات طلاق

ستوديو
طباعة

حكى الدكتور مبروك عطية، الأستاذ بجامعة الأزهر، أغرب 4 حالات طلاق كان شاهدًا عليها.

وقال مبروك عطية، خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إن الحالة الأولى سيدة طلبت الطلاق بعدما شاهدت فتوى لأحد المشايخ بالقنوات المغرضة بعدم الارتباط بالزوج الذي لا يقيم الليل.

وأضاف مبروك عطية: "الزوج بيقولي أنا شغال في الجامعة، بأخلص وآخد وردية تاكسي، أرجع البيت وش الفجر، أنام ساعتين، وأقوم أروح الجامعة".

وأردف مبروك: "قلت لها قيام الليل بالنسبة لجوزك إنه ينام، هو عنده ليل عشان يقيمه؟ نعوذ بالله من واحد لا يقيم الليل إذا كان بيلعب كوتشينة، مش شغال عشان يجيبلك "مم".

أما الحالة الثانية فوصفها مبروك عطية بأنها بسبب "المشجعين على الطلاق"، قائلًا: "زوجته لا عاجبة أمه ولا أخته ولا أخوه ولا حد من عيلته، ميقعدش مع حد إلا يذم فيها، فطلقها، ولما جف حلقه وبيته، لم يجد أحد ممن شجعوه على الطلاق يسأل فيه".

الحالة الثالثة كما حكى مبروك عطية "بنت حصلت على شهادة الدكتوراه من جامعة الأزهر، وكانت متجوزة واحد حاصل على دبلوم، في ليلة حصولها على الشهادة كانت ليلة الطلاق، زوجها قال لها هتقومي تعملي شاي ولا تعملي نفسك دكتورة".

وأردف: "كلمة من هنا على كلمة من هناك اتطلقت، إنت ليه مرسخ في ذهنك إنها هتتكبر عليك عشان خدت الدكتوراه؟".

والحالة الرابعة سيدة تعرف أن زوجها "مش بتاع ستات"، وأول ما جاءت لها رسائل مجهولة بتقول "جوزك بيعمل ويسوي وهي عارفة إنه مش بتاع ستات، فصدقت وطلبت الطلاق".

إرسل لصديق

التعليقات