رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«طريقة ليفربول».. جمال الزهيرى يكشف خطة لعب المنتخب الوطنى

ستوديو

كشف جمال الزهيري الناقد الرياضي، عن خطة الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأول لخوض المباريات للمنتخب الوطنى بطريقة حيث استقر علي طريقة اللعب 4،4،3 والتي تعطي حرية حركة للثلاثي المهاجم خاصة أن المنتخب الوطني يعتمد على محمد صلاح، وتريزيجيه بالإضافة لمجدي قفشة والذي أتاح لهم حرية حركة في خط الهجوم وبناء الهجمات والانطلاق في تبادل المراكز. 


وأضاف الزهيري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح "، المُذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن تصفيات المنتخب الوطني في كأس العالم من المقرر أن يواجه فيها الجابون، ليبيا، أنجولا وإجمالي 10 مجموعات تشمل 4 فرق في كل مجموعة بإجمالي 40 فريقًا ويأمل المنتخب الوطني أن يصل للدور الأخير فى التصفيات باحتلال صدارة المجموعة لتتأهل 5 فرق إلى النهائيات.

وأشار الناقد الرياضى إلى أن جائحة كورونا كانت سبب تأجيل التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتى كان لها موعد محدد لانطلاقها ولكنه تم تأجيلها وسيعلن قريبا عن الموعدد المقرر انطلاقها.

وتابع الناقد الرياضي أن بطولة دورى الأبطال من المقرر أن تبدأ يوم 10 سبتمبر أما الموسم الجديد لبطولات الأندية ومنها البطولة الكونفيدرالية في ربع النهائى في أبريل ومايو 2022.