رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عادل إمام يكشف سبب عدم عرض مسرحية «بودي جارد» بعد وفاة مصطفى متولي

ستوديو
طباعة

بدأ عرض مسرحية «بودي جارد» للفنان عادل إمام في عام 1999، وهي من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

شارك الفنان مصطفى متولي في عرض المسرحية لمدة عام، وقبل تصوير المسرحية تلفزيونيًا توفي بعد الانتهاء من أحد العروض وحل مكانه الفنان محمد أبو داود، بترشيح من عادل إمام شقيق زوجة الراحل.

وفوجئ الجميع يوم 5 أغسطس عام 2000 برحيل مصطفى متولي عن عمر ناهز الـ51 عاما، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، عقب نهاية عرض مسرحية "بودي جارد" على مسرح الهرم، ما أصاب العاملين بالوسط الفني بصدمة شديدة.

ورغم ذلك واصل الفنان عادل إمام عروض المسرحية في اليوم التالي للوفاة، وأرسل للفنان محمد أبو داوود ليكون بديلا لزوج شقيقته الراحل.

وقال الفنان عادل إمام، خلال استضافته ببرنامج "yes i am famous"، عن العرض في  اليوم التالي لوفاة صديقه مصطفى متولي: "المثل يقول (المسرح لا يعوقه قبر)، في اتفاق بيني وبين المشاهد إنه يجي، المشاهد دافع ثمن تذكرة، والتذكرة هي عقد بين الممثل والجمهور، المشاهد مالوش دعوة مين مات مالوش دعوة، وكنت بدخل أعيط في الكواليس".

إرسل لصديق

التعليقات